برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




تعازي ومواساة

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - الساعة 06:48 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - المسيمير - خاص :


بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المسيمير محافظة لحج الأستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أولاد فقيد الوطن فضيلة القاضي العلامة الشيخ عبدالوهاب العبادي والذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا بعد معاناة مع المرض.

وقال الحوشبي في برقية العزاء: ببالغ الأسى والحزن تلقينا اليوم نبأ وفاة أحد أبرز علماء الإسلام المتسمين بالوسطية والاعتدال والتجديد الفقيه المجتهد والإمام المحدث فضيلة القاضي العلامة العلامة الشيخ عبدالوهاب العبادي بعد عمر طويل قضاه في خدمة الدين والوطن والناس.

وأضاف: ظل الشيخ الإمام والقاضي عبدالوهاب العبادي، طوال عقود طويلة مرجعية دينية لأبناء الحواشب وغيرهم نتيجة تجدده وانفتاحه على متغيرات العصر وعدم تقيده بمذهب أو تعصبه لرأي أو جهة، بل ظل ينضح بالقول السديد ويأخذ بالعلم الشرعي الصحيح وبالرأي القريب لظروف الناس وزمانهم ومكانهم بما لا يتعارض مع النصوص الثابتة.

إننا وأمام هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم الأليمة ونرفع إليكم وكافة آل العبادي وأبناء الوطن أحر التعازي وأصدق المواساة.

راجين من الله العلي القدير أن يضاعف لكم الأجر والصبر وأن ينزل رحمته ويحل رضوانه على الفقيد الراحل وأن يتغمده برحمته ويشمله بعفوه ومغفرته وأن يخلف على أهله والأمة الإسلامية بخير منه أنه سميع مجيب.