برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار وتقارير

الأحد - 21 يوليه 2024 - الساعة 06:23 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز :

علاء العبدلي 

في مشهد رائع يجسد قوة الهوية والثقافة الجنوبية، أقيم حفل تكريم مهيب للشاعر الكبير علي قاسم بالعيد أبو ظافر، برعاية الجالية الجنوبية بمدينة بافلو، نيويورك. وقد كان هذا الحدث حدثًا بارزًا يجمع بين الحضور الكريم من أبناء الجالية، الذين جاءوا لإظهار تقديرهم وإحترامهم لهذا الشاعر نظير مساهماته الكبيرة في مجالي الأدب والاجتماع.

وقد تفضل المهندس أنور صالح، مدير شبكة بن صالح Wi-Fi، بحضور الحفل، معبرًا عن فخره بحضور هذه المناسبة. وقد أبدى المهندس أنور شكره العميق لرئيس جمعية الشعيب، مانع راشد الصرمي، ولكل الأخوة الذين ساهموا في تنظيم هذا الحفل، مثل: علي محمد البدهي، وعبد الستار الحقاشي، وصالح ناشر البدهي الشعيبي.

في كلمته، أشار المهندس أنور إلى الدور الحيوي الذي يلعبه الشاعر أبو ظافر في تعزيز روح التكافل المجتمعي، حيث يعتبر مثالًا يحتذي به في النضال الاجتماعي والأسري. كما أكد أن تكريم الشاعر هو تكريم لكل فرد ساهم في بناء هذه الهوية الثقافية، واحتضان الجالية الجنوبية للآخرين.

وعبر الحاضرون عن مشاعر الفخر والاعتزاز بشاعرهم، الذي لطالما كان صوتًا صادقًا يعبر عن آمال وآلام الشعب، فقصائده كانت وما زالت مصدر إلهام للأجيال الجديدة. وقد أثرت كلمات الشاعر أبو ظافر في جميع الحاضرين، حيث عكست معاناتهم وأحلامهم، مما جعل له مكانة مميزة في قلوب أبناء الجالية.