الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب





اخبار شبوة

السبت - 07 سبتمبر 2024 - الساعة 08:24 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - الروضة - يونس مسرور :


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الثاني من العام 2024م، برئاسة الاستاذ توفيق عبدالله المسب، رئيس الهيئة، وحضور الدكتور ناصر عمر باسرده، نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديريه

وبدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ بسام الكوردي, مدير ادارة الفكر والارشاد ,ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي, ثم رحب رئيس الهيئة باعضاء القيادة المحلية وثمن نضالهم المستمر تجاه القضيه الجنوبيه.

ثم استعرض رئيس الهيئه الاستاذ توفيق المسب في مستهل الاجتماع، المستجدات السياسية على المستوى الداخلي والخارجي، داعيا إلى التصدي لكل الحملات المعادية للمجلس الانتقالي ,وقضية شعب الجنوب.

وأشار المسب إلى أهميةه الاصطفاف الوطني الجنوبي وتوحيد الجهود خلف المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، موضحاً طبيعة المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب والتي تتطلب مواجهة كافة المشاريع التحريضية والتصدي لها.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا ذات الصلة بالمديرية ومواطنيها، والعمل على تحقيق المزيد من تطلعاتهم في المشاريع الخدمية والتنموية.

ووقف الاجتماع أمام تقرير الفصل الثاني والمصادقة عليه مع الأخذ بكل الملاحظات والمقترحات والرد عليها، متخذا عددا من القرارات والتوصيات التي من شأنها الأرتقاء بالعمل التنظيمي والجماهيري.

واكد الاجتماع وقوفه مع المعلمين لنيل حقوقهم, واعتبر جميع الحاضرين ان المعلمين, يمرو بظروف صعبه بسبب العمل الممنهج ضدهم ومحاربتهم بشتى الطرق ليتوقفوا عن اداء عملهم على اكمل وجهه ,وطالب الحاضرين بضرورة معالجة اوضاع المعلمين ورفع اجورهم,مقارنة باسعار الصرف.



الادارة الاعلاميه بالقياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة محافظة شبوة