برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار شبوة

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - الساعة 03:31 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :



أكد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، على ضرورة إجراء التدوير الوظيفي في مختلف مؤسسات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة.، وذلك في إطار سعيه لتحسين الأداء وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدون فهد الطوسلي وسالم أحمد شمح، وجه المحافظ بن الوزير، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء بمديري عموم مكاتب المالية محمد عتيق والخدمة المدنية محمد عبدالله السليماني، والشئون القانونية صادق الشيوحي ، والصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ عملية التدوير الوظيفي بشكل عادل وشامل، بما يشمل جميع المناصب الإدارية والمالية.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن التدوير الوظيفي من شأنه أن يسهم في خلق بيئة عمل جديدة أكثر حيوية وإنتاجية، كما أنه سيضمن توزيع الخبرات والكفاءات بشكل عادل على مختلف الإدارات والأقسام.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة والنزاهة في عملية التدوير، ووفقا للمعايير المهنية والكفاءات، وأن لا تخضع لأي اعتبارات أخرى، مؤكداً على أنه لن يتسامح مع أي مخالفات أو تجاوزات في هذا الصدد.

هذا وقد اطلع المحافظ بن الوزير على أوضاع مستشفى شبوة للأمومة والطفولة، وأبرز التحديات التي تواجه تعزيز مستوى الأداء، موجها بعقد لقاء مع إدارة المستشفى واللجنة المشكلة لتقييم اوضاعة للوقوف على نتائج تقرير عملها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا وتأتي توجيهات المحافظ بن الوزير بشأن التدوير الوظيفي في إطار جهوده المستمرة لتحسين الأداء، وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، وخلق بيئة عمل تسهم في تعزيز مستوى أداء مختلف مؤسسات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي، ومدير مستشفى شبوة للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي، وعدد من المختصين.