برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار المحافظات

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - الساعة 04:19 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - نايف الرصاصي:


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة صالح ناجي بن عطاف، رئيس الهيئة.


واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، المحضر السابق والمصادقة عليه، وتقديم تقارير الانجاز للقسم الاقتصادي والثقافي والفكر والارشاد، وقسم الشهداء والجرحى، والقانونية، وقسم المرأة والطفل خلال الفترة الماضية.


ووقف الاجتماع، أمام خطر إقامة مخيم اللاجئين الأفارقة في منطقة تمحن الساحلية وبالقرب من منطقة شقرة، محذرا من أعمال تنصير مشتبهه قد يدعو لها ساكني المخيم، مشيرا إلى أن المخيم مصدراً لانتشار مرض الكوليرا في عدد من مناطق المديرية، داعيا إلى اتخاذ جملة من التدابير للحد من انتشاره.


وعبر المجتمعون عن رفضهم لإقامة مخيمات للنازحين دون التنسيق مع الجهات المختصة، وتحديد مواقع متفق عليها وتحت إشراف السلطة المحلية، مشددين على أهمية تنسيق الجهود في تعزيز مواجهة الأمراض المعدية.


وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، على أهمية تضافر الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات المختصة في السلطة المحلية بالمديرية والعمل بجدية تجاه قضايا المواطنين.