برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار المحافظات

الخميس - 25 يوليه 2024 - الساعة 01:49 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - ابين - نايف الرصاصي:



قامت جمعية المسيمير التنموية الاجتماعية بمديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، بتوزيع أدوات النظافة والإصحاح البيئي لـ 32 أسرة من الأرامل والمعاقين في منطقة المسمير، وذلك في إطار العمل الإنساني والمساهمة الفاعلة التي تقوم بها الجمعية، ضمن مشروع حماية  وتمكين المرأة وبرنامج تعزيز النظافة والإصحاح البيئي و بدعم من المجلس الترويجي.


واوضحت رئيسة الجمعية الدكتورة فطومة عطروش إن هذه اللفتة  الكريمة تأتي ضمن الحملات الوقائية  من الامراض الفتاكة التي انتشرت في الآونة الاخيرة والإسهام في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والفئات الضعيفة.


واضافت عطروش إن الجمعية تسعى جاهدة إلى مضاعفة أعمالها الخيرية والإنسانية وتدخلاتها في الجوانب الحياتية المجتمعية التي تشكل جزءا من النهج التكاملي للجمعية في سبيل توفير الخدمات الصحية الحيوية والأمن الغذائي وسبل المعيشة.


وعبر المستفيدون عن امتنانهم وبالغ شكرهم لجمعية المسيمير التنموية ممثلة برئيسة الجمعية الدكتورة فطومة عطروش على ما تقدمه لهم من مساعدات متعددة ومتنوعة اغاثية وصحية في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، كما هو أيضا موصول للمنظمات والجهات الداعمة.