برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار شبوة

الخميس - 25 يوليه 2024 - الساعة 05:45 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :



عُقد اجتماع صباح اليوم، للجنة الخدمات وتحسين المدينة بمحافظة شبوة" برئاسة وكيل محافظة شبوة المساعد علي محمد الكندي" حيث تم بحث ومناقشة عدد من القضايا الملحة.

وفي الاجتماع" قدّمت اللجنة الشكر والتقدير لمجهودات ومتابعة المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير" في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى دعمها لجهود اللجنة في تحسين الخدمات في مدينة عتق.

وتمت مراجعة التعديات والاحتلالات العشوائية للمساحات العامة في مدينة عتق" وذلك بالتعاون مع مدير عام فرع هيئة الأراضي بالمحافظة، وتمت الموافقة على بدء إزالة تلك التعديات والاحتلالات ابتداءً من يوم السبت المقبل 27 يوليو 2024 م.

كما قررت اللجنة" توجيه مديري عموم الكهرباء، والمياه، والأشغال العامة، والاتصالات، بوقف تقديم خدماتهم للمخططات غير القانونية والأماكن العشوائية، مؤكدة" على أهمية اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين والمساندين.

بالإضافة إلى ذلك" تم تكليف مديري عموم هيئة الأراضي ودائرة عتق بالتحضير لإنشاء مخبز خيري في مدينة عتق وتقديم المقترحات المناسبة في اجتماعات اللجنة القادمة.

وتناولت اللجنة" عدة قضايا أخرى في اجتماعها واتخذت الإجراءات الضرورية حيالها، مؤكدة على متابعة تنفيذ القرارات السابقة .