انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




عواصم

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - الساعة 01:26 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - السعودية - الرياض - متابعات :



بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ عدن السابق، الدكتور عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد أركان اللواء الأول دفاع شبوة القيادي البطل أحمد محسن السليماني، الذي استشهد في الاستهداف الغادر والجبان الذي طاله مساء امس الإثنين في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد محافظة شبوة بزرع عبوة ناسفة في سيارته.

وعبر المفلحي في برقية العزاء عن ادانته واستنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الغادر الذي يتنافى مع كافة الشرائع والأديان السماوية، وجميع الأعراف والقيم الإنسانية، داعياً إلى نبذ ومحاربة كافة أشكال وصور الإرهاب والتطرف.

وشدد على سرعة التحقيق في العمل الإجرامي الذي استهدف القيادي أحمد السليماني وأودى بحياته، والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.


وأعرب المفلحي عن أسفه الشديد في تعزيته أيضا إلى أسرة الشهيد وإلى قيادة اللواء الأول دفاع شبوة وزملائه المرابطين بهذا المصاب الجلل.. سائلًا المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون