برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




مقالات


الأحد - 30 يونيو 2024 - الساعة 08:43 م

الكاتب: د . جمال عواس - ارشيف الكاتب



إن ما نشاهده اليوم من خضم الاستهداف للقضية الجنوبية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيرهم في إستعادة دولتهم كاملة السيادة من قبل تيارات معادية وأجندتها المشبوهة ،، وتلك التطورات المتسارعة التي تشهدها الساحة وحالة التخبط والإزدواجية في المعايير التي تحاول القفز عن القضية الجنوبية والتوصل لتسوية سياسية على حساب قضية شعب الجنوب..

ولكن ابناء الجنوب اليوم يدركون تلك المخططات المشبوهة اكثر من اي وقت مضى،، ومتمسكين بحقهم المشروع المتمثل في استعادة دولتهم كاملة السيادة بحدودها المتعارف عليها 1990م،، وهذا الموقف الثابت هو من سيحدد نجاح اي عملية سلام قادمة..

شعب الجنوب وممثلهم الشرعي المجلس الانتقالي الجنوبي لن ينخرطوا في اي عملية سلام قادمة إلا وفقاً للمسار الذي يحقق تطلعات شعب الجنوب وقضيته الجنوبية العادلة المتمثل في استعادة دولته كاملة السيادة.

وان اي مفاوضات قادمة او اتفاقيات تستهدف شعب الجنوب قضية وشعباً فهي لا تمثلنا ومصيرها سيكون الفشل والعودة إلى نقطة الصفر..