انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




عواصم

الأربعاء - 17 يوليه 2024 - الساعة 07:40 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - تركيا - اسطنبول - خاص :



التقى الرئيس علي ناصر محمد ظهر امس 16 يوليو بمدينة اسطنبول رئيس المنتدى الدولي للحوار التركي العربي الدكتور ارشد هرموزلو..
وخلال اللقاء تحدث الجانبان عن أهمية العلاقات العربية التركية في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام  والتمنية بين تركيا والاقطار العربية.
وأكد الرئيس على ناصر محمد في حديثة مع رئيس وأعضاء المنتدى التركي العربي على أهمية العمل المشترك بما يتناسب مع التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة العربية في تعزيز السلام وتطلعات الشعوب إلى الأمن والاستقرار والسلام والتمنية ووقف الصراعات والاحتراب الداخلي بين أبناء البلد الواحد مؤكداً على أهمية تبني عدالة القضية الفلسطينية  وحقوق الشعب الفلسطيني في استعادة ارضه وحق تقرير المصير . والعمل على وقف آلة الاجرام الإسرائيلي وحرب الابادة الجماعية التي يمارسها في حق أبناء الشعب الفلسطيني..
كما استعرض الرئيس ناصر مع أعضاء المنتدى مشروع مجموعة السلام العربي التي قامت بهدف نشر ثقافة السلام وتعزيز قيم التسامح في بلداننا العربية، وعن نشاطها في محاولة رأب الصدع في البلدان العربية التي تعاني من الحروب الصراعات وفي مقدمتها حرب الابادة في غزة وبقية المدن الفلسطينية..
وأشاد الرئيس ناصر على مواقف تركيا الدعمة للقضية الفلسطينية 
والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.  
من جانبه عبر الدكتور أرشد هرموزلو عن سعادته بزيارة الرئيس علي ناصر   وأكد على أهمية إنشاء مشروع مشترك مع مجموعة السلام وتؤمة البرامج التي من شأنها تعزيز العمل العربي المشترك في البحث عن سبل السلام وإنهاء الحروب والصراعات البينية..
حضر اللقاء سعادة السفير محمد صالح طريق وعضو مجلس الشورى الدكتور عدنان الجفري ورجل الاعمال  محمد قائد الأسدي والمستشار طلال جامل والسيد عمّار علي رئيس مجموعة الشباب العربي..
ومن الجانب التركي الدكتور خالد ايرين الأمين العام للمنتدى وأعضاء المنتدى الدكتور سمير صالحة استاذ العلاقات الدولية والدكتور خليل العسلي..