انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




مقالات


الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - الساعة 06:52 م

الكاتب: اياد غانم - ارشيف الكاتب



الف تحية لمديرة وطاقم تدريس مدرسة البراعم الاهلية بمديرية تبن محافظة لحج التي اثبتت بانها المدرسة النموذجية على مستوى المحافظة بمواقفها الثابتة والراسخة بتمسكها بهويتها الجنوبية ، لا يمر عام او مناسبة جنوبية الا وتظهر هذه المدرسة باعلى مستوى من التنظيم والاعداد ، والاحتفال بالاعياد الوطنية الجنوبية .

المدرسة التي تستحق ان تنال اهتمام ولفتة نظر كل من يهمهم تنشئة جيل جنوبي متسلح بالعلم ، والمعرفة ، والثقافة الوطنية الجنوبية وتعزيز الهوية الجنوبية، المدرسة النموذجية التي باتت ترفع النشيد الجنوبي على ساحة المدرسة ، المدرسة البعيدة عن انظار اهتمامات الاعلام لما تبذله من جهود وانشطة وطنية داخل المدرسة تجسد اسمى معاني العمل الوطني والحب للوطن لاعداد جيل متسلح بالعلم ، والمعرفة محافظ على هويته وتاريخه وثوابته الوطنية .

وهاهي اليوم تحتفي بالذكرى ال 61 لثورة ال 14 من اكتوبر وتظهر باحلى حلة بهية بجهود مديرة المدرسة أ. سباء العزاني ومسؤولة الانشطة أ. بلقيس العزاني وطاقم من المعلمات المتميزات ، ومشاركة البراعم من الطالبات والطلاب المبدعين الذين تميزوا بكافة الفقرات المتخللة للحفل الفني التميز .

مرة اخرى نجدد الشكر والتقدير لتلك الجهود املين ان تتوسع تلك الجهود لتشمل بقية المدارس محافظة لحج خاصة والجنوب عامة .
خالص الشكر وعظيم الامتنان .