برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

‏اهتمام كبير للرئيس الزُبيدي باسر الشهداء حفظه الله اهتماماً ملحوظاً بأسر الشهداء في عموم مناطق الجنوب

انفوجرافيك يوضّح أبرز أعمال تأهيل وتأثيث وتشغيل مستشفى الشهيد الدفيعة ببيحان وأبرز الأجهزة التي قامت بتوفيرها #مؤسسة_خليفة_بن_زايد_للأعمال_الإنسانية




اخبار رياضية

الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - الساعة 03:19 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - حبيل جبر - علا العبدلي :



في إطار الاستعدادات للموسم القادم، خاض نادي حبيل الجبر لكرة القدم يوم الاثنين الموافق22 يوليو 2024 مباراته الودية الأولى خارج مديريته، حيث تعرض للهزيمة أمام نجوم فريق لبعوس على أرضية ملعب السلام بمديرية لبعوس. وتميزت هذه المباراة بدعم  من مدير عام مديرية حبيل الجبر، الأستاذ فكري محمد صالح.

حيث رافق بعثة نادي مديرية حبيل الجبر مدير مكتب الشباب والرياضة للمديرية ومدير ادارة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي للمديرية  نصار عردوس .

وفي تصريحاته، أشار مدير مكتب الرياضة لنادي حبيل الجبر، نصار عردوس، إلى أهمية هذه المبارة كتجربة مفيدة للفريق واستكشاف قدرات الفريق خارج الأرض ، واستعرض خطط الفريق للمشاركة في الدوريات المقبلة.

 كما أكد أن الفريق سيواجه نجوم فريق لبعوس مرة أخرى في مباراة ودية أخرى على أرض ناديهم في مديرية حبيل الجبر.

وعلى صعيد آخر، سيُقام لقاء خاص لتكريم الشهداء وإحياء ذكرى البطل الشهيد عمد عبدالكريم يحيى الحنشي "موديه"، الذي استشهد في جبهة حيس في تاريخ 7/6/2024. وتم تحديد موعد إقامة مباراة الإياب بين نجوم لبعوس ونادي حبيل الجبر على ملعب الشهداء بعاصمة المديرية، تحت شعار الوفاء والاحترام إلى تضحيات الأبطال.