انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




اخبار رياضية

الخميس - 15 أغسطس 2024 - الساعة 09:42 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - لحج - حبيل جبر - علا العبدلي :



شهد ملعب الشهداء في عاصمة مديرية حبيل الجبر اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024 مباراة رياضية مثيرة جمعت بين نادي حبيل الجبر ونادي النصر الضالع، وذلك في إطار  أربعينية الشهيد عمد عبدالكريم يحيى الحوشبي. المباراة كانت بمثابة احتفاء بالذكرى العزيزة، وجمعت بين عنصر المنافسة القوية والأجواء الحماسية التي عرف بها هذا اللقاء.


بدأت المباراة بحماس منقطع النظير، حيث تمكن نادي النصر الضالع من فرض سيطرته في الشوط الأول، وسجل هدفين نظيفين ليؤكد تفوقه. بينما حاول نادي حبيل الجبر إيقاف زحف النصر، إلا أن دفاعاته لم تصمد أمام الهجمات المتتالية.


ومع بداية الشوط الثاني، تغيرت الأجواء بشكل جذري، حيث انطلقت شراسة واندفاع لاعبي نادي حبيل الجبر، الذين تمكنوا من استعادة التركيز. وبعد دقائق من اللعب، أحرز أحد لاعبي حبيل الجبر هدفًا رائعًا قلص به الفارق، مما أشعل حماس الجماهير من جديد.


استمرت السيطرة من نادي حبيل الجبر، وفي لحظة دراماتيكية استطاع اللاعبون تحقيق هدف التعادل، لتشتعل المدرجات بالهتافات والتصفيق. وهكذا، انتهت المباراة بتعادل مثير 2-2، مما أضفى طابعاً من الحماس على المبارة.

أقيمت هذه المباراة بحضور شخصيات بارزة، من بينهم مدير عام مديرية حبيل الجبر، الأستاذ فـكري محمد صالح، ورئيس اتحاد الشباب والرياضة في المديرية، نصار عردوس، الذين باركوا جهود اللاعبين وأشادوا بالأجواء الايجابية التي صاحبت المباراة.

هذا التعادل لم يكن فقط نتيجة كروية، بل كان تجسيدًا للروح الرياضية والتحدي، بالإضافة إلى كونه احتفالًا بذكرى شهيد قدم للوطن روحه. وبلا شك، سيتذكر عشاق كرة القدم هذه المباراة لفترة طويلة، حيث كانت مزيجًا من الإثارة والتشويق والمشاعر المختلطة.