انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




عواصم

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - الساعة 01:21 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - السعودية - الرياض - متابعات :



بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ عدن السابق، الدكتور عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي البارز صالح عوض الناخبي نائب مدير إدارة البرامج في قناة (عدن المستقلة)، الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين في العاصمة عدن إثر جلطة دماغية تعرض لها قبل أكثر من اسبوعين.

وتوجه المفلحي في برقية العزاء بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد وأهله وأقاربه وللوسط الإعلامي وجميع أصدقائه ومحبيه وإلى قيادة ومنتسبي قناة (عدن المستقلة) بهذا المصاب الجلل .

وأشاد المفلحي بمناقب الفقيد باعتباره واحدا من الصف الأول في الإعلام الجنوبي منذ بدايات تأسيس الإعلام الجنوبي ومسيرته النضالية في الحراك السلمي الجنوبي والمقاومة الجنوبية حتى عمله في قناة (عدن المستقلة) نائبا لمدير إدارة البرامج، مشيرًا بأن رحيل الفقيد صالح الناخبي، يمثل خسارة جسيمة للوطن الذي عاش الفقيد مدافعاً عنه ووفياً له طوال حياته الحافلة بالعطاء .

وابتهل المفلحي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وكافة محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.