انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




اخبار شبوة

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - الساعة 09:28 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - عتق - خاص :



أستقبل الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة بمكتبه صباح اليوم الأخ الشيخ محمد أحمد الفاطمي مدير عام مديرية بيحان، حيث رحب الأخ رئيس الجامعة بالمدير العام وأطلعه على أهم المستجدات في رحاب جامعة شبوة بشكل عام.

كما تطرق اللقاء إلى سير العملية التعليمية والأكاديمية في كلية التربية بيحان، وقدم الأخ رئيس الجامعة شكره وامتنانه للأخ مدير عام مديرية بيحان على الجهود التي يبذلونها في سبيل توفير وسائل مواصلات لطلاب وطالبات الكلية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى جهوده الأخرى المخلصة في دعم الكلية والمساهمة في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمادة الكلية وأهمها إيجاد مبنى خاص للكلية بدلاً عن المبنى المستأجر.

وأكد الأخ رئيس الجامعة على استمرار التنسيق بين الجامعة والسلطة المحلية في المديريات الشمالية والغربية بالمحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية في تلك المديريات وباقي مديريات المحافظة في مراحل التعليم المختلفة.

وفي سياق متصل أعرب الأخ مدير عام مديرية بيحان عن شكره وتقديره للأخ رئيس جامعة شبوة، وما يقدمه من دعم وإهتمام بكلية التربية بيحان وطاقمها الإداري والأكاديمي والذي أنعكس إيجابا على المجتمع، ومنها الاستفادة من مخرجات الكلية في سد النقص في مجال  التربية والتعليم في المديريات الشمالية والغربية بشكل عام. وأبدأ إستعداده لتقديم كل ما بوسعهم في السلطة المحلية بالمديرية لدعم الكلية وتطويرها والسعي الحثيث لتوفير مبنى رسمي للكلية عبر التنسيق المباشر مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة الذي يولي هذا الجانب إهتماما خاصا.

وفي نهاية اللقاء قدم شكره وتقديره للأخ رئيس الجامعة وقيادة الجامعة على حسن الاستقبال وما أبدوا من حرص على تطوير العملية التعليمية بمراحلها المختلفة في المديرية، وتمنى استمرار التواصل والتنسيق المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محسن حسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور عيدروس عبدالرحمن قطن عميد كلية النفط والمعادن، والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد.