انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




مقالات


الأحد - 21 يوليه 2024 - الساعة 03:31 م

الكاتب: جهاد جوهر - ارشيف الكاتب



سيظل أبناء الجنوب العربي بجميع أطيافهم السياسية والمدنية متمسكين بأهداف ومبادئ الثورة الجنوبية لن يتزحزحوا عنها قيد أنملة حتى تحقيق المشروع الذي سقط من أجله شهداؤهم الأبرار.
وكلما تقدم هذا الشعب الجريح الساعي أَبناؤه لطرد الاحتلال اليمني ليعيشوا بسلام وأمان كبقية دول العالم، ظهر ناهبو الأراضي ومصاصو الدماء من أبناء جلدتنا باختطاف واغتيال الناس وإخفائهم من على الوجود في حوادث غريبة لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.
وأصبحنا كانتقاليين ضعفاء أمام هذا الشعب لا نستطيع مصارحة المجتمع في هذه الجرائم التي يرتكبها أولئك الضعفاء المدمنين على القتل ونهب حقوق الناس، فتارة نغالطهم ونرمي التهم ضد الميليشيات الحوثية ليس حباً في أولئك الجبناء وإنما خوفاً من اندلاع الفتنة الداخلية بين أبناء شعبنا الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى لتحقيق أهدافه المنشودة المتمثلة في التحرير والاستقلال، فلا بد من تغيير القيادات الفاسدة في المنظومة الامنية سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي واستبدالهم بشخصيات مؤهله امنياً لديهم حس وولا وطني قبل ان يخرج الشعب عن نطاقنا ولا نستطيع السيطرة عليه