اخبار شبوة

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - الساعة 11:05 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - الروضة - يونس مسرور :



برعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, وتحت اشراف القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة, 
اقام القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، محاضرة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي حول المجلس ونشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وفي مستهل المحاضرة، اشار الاخ يسلم قروه رئيس القسم التنظيمي بقيادة المديرية ، إلى أهمية الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي ونشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع، منوها بأن الوعي والاصطفاف هما من أكثر الأساليب النضالية من أجل تحصين المجتمع وتجاوز كل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب وقياداته الحكيمة.

وتناولت المحاضرة، التي قدمها رئيس القسم السياسي بالهيئة، الاستاذ نبيل مهدي لقزع بارحمه، شرحآ كاملًا عن أهمية الاصطفاف الشعبي والجماهيري حول المجلس الانتقالي الجنوبي, وتوحيد الصف الجنوبي خلف القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، كما استعرض آلية توحيد الصف الجنوبي والتصدي لكل انواع الإشاعات التي تستهدف شعب الجنوب وقضيته العادلة.

وتخللت المحاضرة العديد من المداخلات، التي ركزت على أهمية نشر الوعي السياسي في المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني لحماية مكتسبات الجنوب، والتي تُعد جزءًا من استراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي.