انفوجرافيك يرصد نتائج اجتماع لجنة المناقصات برئاسة المحافظ بن الوزير، والتي أقرت الإعلان عن حزمة مشاريع بما يقارب من 5 ملايين دولار، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

الحصاد النصف الشهري الأول للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سبتمبر ٢٠٢٤م

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي اللقاء التشاوري الموسع لقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن




اخبار شبوة

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - الساعة 12:27 م بتوقيت اليمن ،،،

قتبان نيوز - شبوة - بيحان - خاص :


اجرى الشيخ محمد احمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان وعضو الجمعية الوطنية المجلس الانتقالي الجنوبي إتصالا هاتفيا مساء امس بالشيخ المناضل علي محسن السليماني عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي .


ونقل الفاطمي خلال الاتصال تعازيه القلبية الصادقه والاخويه عن نغسه ونيابه عن جميع ابناء مديرية بيحان , باستشهاد اخيه الشهيد البطل احمد محسن السليماني ابو حاتم اركان اللواء الاول دفاع شبوة , حراء العملية الغادره التي استشهد خلالها   

واكد الفاطمي ان الشهيد البطل يعد رمزا للقائد الشجاع الذي قضى حياته متنقلا بين جميع الساحات في الجنوب في فترة الحراك الجنوبي السلمي , وايضا في ساحات القتال , وظل مدافعا عن الجنوب وشبوة , وبرحيله فقد خسرت شبوة والجنوب احد ابطالها الاشاوس .

وترحم الفاطمي على الشهيد احمد محسن السليماني , سائلا من الله عز وجل ان تغمده بواسع الرحمه والمغفره وان يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين , وانا لله وانا اليه لراجعون